الثلاثاء، 19 يناير 2016

1st recommendation "Mike & Molly"

Mike & Molly
قصة المسلسل: يتحدث مسلسل "مايك ومولي" عن قصة شخصين يتقابلان في اجتماع "المفرطين في الأكل"، الشرطي "مايكل بيجز" و المُعلمة "مولي فلين" ..
معلومات عن المسلسل:
التصـنــيــف: كوميدي.
عدد المواسم: 6 مواسم.
عدد الحلقات:116 حلقة حتى الآن
تاريخ عرض أول حلقة:20/9/2010
تاريخ عرض آخر حلقة: ؟؟؟
القناة المُنتجة: قناة CBS
يوم العَرض:الخميس
فاز المسلسل بخمسة جوائز منها جائزتي إيمي، وحصل على خمسة عشر ترشيحٍ آخر

أبطال المسلسل:

1-مايك بيجز
الشُرطي "مايكل بيجز" شخص بسيط، يمتلك روح الدعابة، مراعٍ للآخرين لا يُحب التغيير ولا يملك سوى حلمين الأول أن يصبح شرطيًّا والثاني أن يُصبح أبًا.

2-مولي فلين
امرأة لطيفة ذكية لكنها سريعة الغضب، مُدمنة على التسوق، تُعتبر أعقل فرد في عائلتها، معلمة للصف الرابع في مدرسة والتر بايتون الابتدائية.

3-كارل مكميلان.
الشُرطي "كارلتون ماكميلان"، هو شريك مايك وصديقه المُفضَّل، يعيش مع جدته، يجد صعوبةً كبيرة في التعرف على الفتيات، وهو دائم الوحدة.

4-جويس فلين
والدة مولي، أرملة، وهي تواعد "فينس"، تحاول المحافظة على شبابها بشتى الطُرق، تعاني من الإفراط في شرب الكحول.

5-فيكتوريا فلين
شقيقة مولي الصُغرى، شخص لا مبالي تهوى ارتياد الحفلات،  دائمًا ما تكون مُنتشية، تعمل كمُزيِّنة في دارِ جنازة ، غالبًا ما تواعد رجالًا متزوجين.

6-فينسينت مورانتو
أمريكي من أصول إيطالية، أعزب ويواعد جويس حاليًا، ليس شديد الذكاء فهو لم يُكمل الثانوية العامة، كثير السُخرية وخاصةً على مايك.

7-بيجي بيجز
والدة مايك، تهوى السيطرة، تقليدية للغاية، دائمًا ما تكون متجهمة وغاضبة، تكره زوجها الذي هجرها مع بائعة هوى أشد الكره، تشترك مع مولي في خصال عديدة منها، كلاهما تهتمان وتُحبان مايك وكلاهما عنيدتان للغاية.

8-ساميول
نادل سنغالي الجنسية، يعمل كنادل في مطعم "إيب للحوم البقر الساخنة"، وهو المطعم الذي يرتاده مايك وكارل بشكلٍ يومي، ساخر للغاية ودائمًا ما يشير إلى معاناته حينما كان في الصومال.

للمزيد من المعلومات:
IMDB - WIKIPEDIA - CBS.COM - ROTTEN TOMATOES - TV.COM

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Blogger news

Blogroll

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

About